,

تقدم Sony أجهزة تلفاز 8K Full Array LED و 4K OLED و 4K Full Array LED بجودة صوت وصورة فائقة

Escucha este artículo
تمت إضافة طرازين جديدين إلى مجموعة أجهزة التلفزيون: 8K Full Array LED 75 inch و 4K OLED 48 inches. معهم ، تأتي سوني بتقنية عالية الجودة إلى مجموعة أكبر من الموديلات.

LAS VEGAS ، 6 يناير 2020 (CES ، Booth # 17300) – تقدم Sony Europe اليوم مجموعة واسعة من أجهزة التلفزيون المتقدمة ، بما في ذلك ZH8 8K Full Array LED و A8 (55 و 65 بوصة) و A9 ( 48 بوصة) OLED 4K ، بالإضافة إلى طرازي LED الكاملين XH95 و XH90 4K. تركز المجموعة الجديدة من تلفزيونات Sony أفضل ما لديها من تكنولوجيا خاصة بها لتعكس بأمانة على الشاشة ما يريده منشئي الصور. مجموعة ، ترغب Sony في تقديم تجربة أكثر غامرة في السوق بجودة صورة رائدة وصوت مبتكر وتجربة مستخدم لا تشوبها شائبة على شاشات كبيرة وجودة فائقة.

تقدم Sony أجهزة تلفاز 8K Full Array LED و 4K OLED و 4K Full Array LED بجودة صوت وصورة فائقة

Sony presenta nuevos televisores 8K Full Array LED, 4K OLED y 4K Full Array LED con una calidad superior de imagen y sonido

تقدم Sony أجهزة تلفاز 8K Full Array LED و 4K OLED و 4K Full Array LED بجودة صوت وصورة فائقة

من خلال معالج Picture Processor X1 ™ Ultimate الرائد في فئته ، يتم تحقيق جودة صورة دقيقة وواضحة لتجربة مشاهدة واقعية للغاية ، كما يعد الصوت عالي الجودة جزءًا أساسيًا من إعدادات العرض. تتيح تقنية طرازات Sound-from-Picture Reality ™ الجديدة الشعور بأن الصوت يأتي مباشرة من الشاشة.

ستستمر الموديلات الجديدة في عكس غرض المنشئ من خلال وضع Netflix Calibrated ، والذي يوفر جودة دراسة لمحتوى Netflix ، و IMAX® Enhanced ™ (في الطرز المختارة) التي توفر تجربة IMAX للترفيه الغامر في منزلك باستخدام مستوى جديد من الرؤية والصوت والحجم.

تشتمل أجهزة تلفزيون Sony الجديدة أيضًا على تقنية Ambient Optimization ، وهي تقنية جديدة تعمل على تحسين جودة الصوت والصورة في جميع البيئات ، وتقوم بضبط سطوع الصورة تلقائيًا على ضوء الغرفة: تزيد درجة السطوع في الغرف الساطعة وتقللها في الغرف المظلمة من أجل المشاهدة المثالية ، بل إنه يكتشف الأشياء الموجودة في الغرفة ، مثل الستائر والأثاث التي يمكن أن تمتص أو تعكس الصوت ، وتعديل الصوتيات بحيث لا يتأثر الصوت.

بالإضافة إلى Ambient Optimization ، ستتميز أجهزة تلفزيون Sony الجديدة بمفهوم تصميم Immersive Edge. وللحصول على شعور أكثر غامرة ، تتمتع بسرية متقنة على حافة الشاشة. هذا الحد الأدنى من الدعم لا يكاد يقدر ويقدم تجربة التصور دون عائق وتحسين.

بالنسبة للجيل القادم من وحدات التحكم ، ستدعم الطرز الجديدة المحددة دقة 8K ، ومعدل إطار مرتفع يبلغ 120 إطارًا في الثانية بسرعة 4K ووقت استجابة سريع للغاية من خلال مدخل HDMI لتوفير أقصى أداء والحصول على تجربة ألعاب الطليعية.

Sony presenta nuevos televisores 8K Full Array LED, 4K OLED y 4K Full Array LED con una calidad superior de imagen y sonido

Sony presenta nuevos televisores 8K Full Array LED, 4K OLED y 4K Full Array LED con una calidad superior de imagen y sonido

الجوانب الرئيسية للمجموعة الجديدة من أجهزة تلفزيون Sony

مكبر صوت الإطار الجديد ZH8: تم تحقيق التجربة الأكثر غامرة بفضل جودة الصورة المحسنة والتصميم الأنيق وتقنية Sound-from-Picture Reality ™ مع تقنية مكبر الصوت Frame الجديدة من سوني. لانبعاث الصوت ويجعل من الممكن الشعور بأن الصوت يأتي مباشرة من الشاشة.

تقنية X-Motion Clarity لـ OLED: هذه التقنية الرائدة ، والتي تم تكريسها كأفضل تقنية في فئتها ، متاحة الآن لـ OLED ، مما يعمل على تحسين الإجراءات التي تظهر على الشاشة في الوقت الحقيقي مع معدل تحديث مذهل يجعل الصورة أكثر وضوحًا وإشراقًا والسوائل من أي وقت مضى ، ويوفر تجربة مشاهدة رياضية لا مثيل لها.

توسيع زاوية X-Wide: توفر تقنية X-Wide Angle ألوانًا حقيقية ومكثفة من أي زاوية ، وفي الوقت نفسه ، تحتفظ بألوان وسطوع أكثر من أجهزة تلفزيون LED التقليدية الأخرى ، استمتع بصور رائعة بنطاق وعمق مدهش من أي مكان من أجل توفير مساحة أكبر من القوة ، ستحصل أجهزة تلفزيون XH95 4K Full Array LED على زاوية X-Wide من طرازات مقاس 55 بوصة.

توسيع LED Full-Array: تعمل تقنية تعتيم Full-Array LED من سوني وتقنية التحسين المحلية على تغيير مستويات الإضاءة ديناميكيًا في أقسام مختلفة من الشاشة اعتمادًا على المحتوى ، مما يزيد بشكل كبير من التباين والسطوع. من خلال الموازنة الدقيقة لإخراج الضوء من الشاشة ، تصبح المشاهد الأكثر قتامة أغمق والمشاهد ذات السطوع أكثر إشراقًا ، كما هو المقصود من قبل منشئها. ستتوفر هذه الميزة المتميزة من الآن على أجهزة تلفزيون XH90 4K مجموعة كاملة الصمام المدى المتوسط.

وحدة التحكم عن بُعد الخلفية: يمكنك الآن الاستمتاع بتجربة المشاهدة في البيئات المظلمة من خلال وحدة التحكم عن بُعد الخلفية الجديدة المصنوعة من الألومنيوم ZH8 و XH95.

Android TV ™: ستحتوي المجموعة الجديدة على تلفزيون Android مع Google Assistant1 و Google Play Store و Chromecast المدمج ، لتوفر للمستخدمين وصولاً سهلاً إلى المحتوى والخدمات والأجهزة من خلال نظامها الأساسي الشامل. كما تم تحسين قوائم واجهة المستخدم الأصلية وأدوات التحكم الصوتي من Sony من أجل الاستخدام اليومي الأفضل. تتيح ميزات التحكم الصوتي الموسعة للمستخدمين الاستمتاع بالتلفزيون المباشر والتطبيقات والأجهزة المتصلة دون استخدام اليدين. [1].

وظائف خالية من اليدين [2]: يتم تنشيط أجهزة تلفاز Sony من خلال العمل الصوتي مع مساعد Google [3] لتوفير تجربة مشاهدة أكثر ذكاءً.البحث ومشاهدة أفلامك المفضلة بسهولة ، والتحقق من النتائج الرياضية أو التحديث من الوقت ، والتحكم في التلفزيون الخاص بك وحتى منزلك ، كل ذلك فقط من خلال التحدث إلى التلفزيون.

توافق السماعات الذكية: مع الأجهزة التي تدعم Google Home [4] و Amazon Alexa [5] ، يمكنك بث مقاطع فيديو YouTube والتحكم فيها باستخدام Google Home أو تغيير القناة أو مستوى الصوت باستخدام الأجهزة التي تدعمها Amazon Alexa.

اتصال بسيط مع معظم الأجهزة مع Apple® AirPlay® 2 ، يمكن للمستخدمين بث الأفلام والموسيقى والألعاب والصور إلى تلفزيونهم مباشرة من أجهزة iPhone® أو iPad® أو Mac®. توفر تقنية Apple HomeKit ™ طريقة سهلة وآمنة للمستخدمين للتحكم في تلفزيونهم من أجهزة iPhone® أو iPad® أو Mac® [6].

طرازات تلفزيون Sony جديدة وميزاتها الرئيسية

تلفزيون ZH8 8K Full Array LED (طرازات 85 و 75 بوصة)

يوفر تباينًا فائقًا في جودة الصور 8K و Sony الواقعية للغاية لمزيد من المستخدمين

معالج الصور X1 ™ Ultimate و 8K X-Reality PRO المعالج. يتم تنقيح الصور وتنقيحها في الوقت الفعلي وتحسينها للوصول إلى الجودة الحقيقية في 8K بفضل قاعدة بيانات Sony الحصرية 8K

تقدم تقنية Frame Tweeter الجديدة تجربة غامرة من خلال جودة الصورة المحسنة ، والتصميم الأنيق و Sound-from-Picture Reality ™

إنه يوفر جهاز تحكم عن بعد بإضاءة خلفية حتى يمكن للعملاء الاستمتاع بتجربة مشاهدة رائعة في البيئات المظلمة

يحتوي الحامل على وضعين يسمح لك بوضع التلفزيون في أثاث أصغر

يعمل نظام تحسين البيئة المحيطة الجديد على تحسين جودة الصوت والصورة في جميع البيئات ، ويقوم تلقائيًا بضبط سطوع الصورة في ضوء الغرفة ، ويزيدها في غرف مشرقة ويقللها في الغرف المظلمة لمشاهدة مثالية.

تنتج شاشة TRILUMINOS ™ الفروق الدقيقة في الألوان والضوء والتدرجات من عدسة الكاميرا إلى غرفة المعيشة

متوافق مع Dolby Vision ™ و Dolby Atmos ™

حر اليدين متوافق

يعمل مع مكبرات الصوت الذكية ، بما في ذلك الأجهزة الممكّنة لـ Google Home و Amazon Alexa

سهولة الاتصال بمعظم الأجهزة ، بما في ذلك Apple® AirPlay® 2 و HomeKit ™

وصول سريع إلى مجموعة متنوعة من المحتوى والخدمات باستخدام Android TV

يوفر الوضع المخصص ، إلى جانب أوضاع العرض المعايرة الأخرى من Sony ، العديد من خيارات العرض التي تناسب أذواق المستهلكين ، مع الحفاظ على نية المنشئ بأمانة

4K متوافق مع 120 إطارا في الثانية

تلفزيون OLED A8 4K (طرازات 65 و 55 بوصة)

إنه يتميز بمعالج صور معالج X1 ™ Ultimate للصور ، والذي يوفر تجربة مشاهدة HDR متطورة في 4K مع التقنيات التالية: الدقة الفائقة المستندة إلى الكائنات ، ومُحرر HDR القائم على الكائنات ، و Super Bit Mapping ™ HDR 4K والمعالجة المزدوجة القاعدة البيانات

إنه يتميز بوجود Pixel Contrast Booster ، وثمانية ملايين بكسل ذاتية الإضاءة ووحدة تحكم OLED الأصلية من سوني التي توفر تجربة بصرية غنية باللون الأسود الأصيل غير المسبوق وزاوية مشاهدة واسعة

X-Motion Clarity for OLED: هذه التكنولوجيا الرائدة ، والتي هي الأفضل في فئتها ، ستتوفر الآن لـ OLED وتثري الحركة على الشاشة في الوقت الحقيقي لجعلها أكثر وضوحًا وإشراقًا وسيولة أكثر من أي وقت مضى ، وتوفر تجربة مشاهدة رياضية لا مثيل لها.

يعمل اثنان من مضخمات الصوت الفرعية على تحسين الصوت الصوتي للأسطح ™ وتحسينه

متوافق مع Dolby Vision ™ و Dolby Atmos ™

يعمل نظام تحسين البيئة المحيطة الجديد على تحسين جودة الصوت والصورة لجميع البيئات ، ويقوم تلقائيًا بضبط سطوع الصورة في ضوء الغرفة ، ويزيدها في غرف مشرقة ويقللها في الغرف المظلمة لمشاهدة مثالية.

تنتج شاشة TRILUMINOS ™ الفروق الدقيقة في الألوان والضوء والتدرجات من عدسة الكاميرا إلى غرفة المعيشة

يعمل مع مكبرات الصوت الذكية ، مثل Google Home والأجهزة التي تعمل على تمكين Amazon Alexa

سهولة الاتصال مع معظم الأجهزة ، بما في ذلك Apple® AirPlay® 2 و HomeKit ™

وصول سريع إلى مجموعة متنوعة من المحتوى والخدمات باستخدام Android TV

يوفر الوضع المخصص ، إلى جانب أوضاع العرض المعايرة الأخرى من Sony ، العديد من خيارات العرض التي تناسب أذواق المستهلكين ، مع الحفاظ على نية المنشئ بأمانة

تلفزيون A9 OLED 4K (طراز 48 بوصة)

يلبي الطراز الجديد مقاس 48 بوصة متطلبات توفير أجهزة تلفاز OLED أصغر ولكن عالية الجودة

يمنح الدعم المركزي المصنوع من الألومنيوم المستخدمين مرونة في المساحات الضيقة

إنه يوفر أفضل جودة للصورة من مداها بتنسيق صغير

يتضمن الميزات المتقدمة في تلفزيون OLED من Sony ، بما في ذلك معالج صورة معالج X1 ™ Ultimate و Pixel Contrast Booster و Acoustic Surface Audio ™

X-Motion Clarity for OLED: هذه التكنولوجيا الرائدة والمكرسة باعتبارها الأفضل في فئتها ستكون متاحة الآن لـ OLED. قم بتحسين العمل في الوقت الفعلي على الشاشة بمعدل تحديث لا يصدق يجعل الصورة أكثر وضوحًا وإشراقًا وأكثر سلاسة من أي وقت مضى. لهذا السبب ، يوفر تجربة مشاهدة رياضية لا مثيل لها.

يعمل نظام تحسين البيئة المحيطة الجديد على تحسين جودة الصوت والصورة في جميع البيئات ، ويقوم تلقائيًا بضبط سطوع الصورة في ضوء الغرفة ، ويزيدها في غرف مشرقة ويقللها في الغرف المظلمة لمشاهدة مثالية.

الشاشة

تلفزيون XH95 4K Full Array LED (طرازات 85 و 75 و 65 و 55 و 49 بوصة)

إنه يتميز بمعالج X1 ™ Ultimate Image Processor ، الذي يوفر تجربة مشاهدة HDR متطورة في 4K مع التقنيات التالية: الدقة الفائقة المستندة إلى الكائنات ، ومُحرر HDR القائم على الكائنات ، و Super Bit Mapping ™ HDR في 4K والمعالجة المزدوجة القاعدة معطيات

يحتوي على مجموعة كاملة بإضاءة خلفية مع تعتيم محلي بفضل نظام Dynamic Range ™ PRO من X-tends الذي يضمن التباين الحالي لستة أضعاف أجهزة تلفزيون LED التقليدية

توفر تقنية X-Wide Angle ألوانًا حقيقية ومكثفة من أي زاوية ، وفي الوقت نفسه تحتفظ بألوان وسطوع أكبر من أجهزة تلفزيون LED التقليدية الأخرى ، استمتع بصور جيدة بعمق وحجم مذهل من أي مكان في الغرفة. لمزيد من القوة في الاختيار ، ستحصل أجهزة تلفزيون XH95 4K Full Array LED على زاوية X-Wide من طرازات مقاس 55 بوصة.

وقد تحسن الصوت متعدد الصوت. مفهوم Sound-from-Picture Reality ™ مع نظام Bi-Amp ، الذي يتحكم في السماعة الرئيسية ومكبر الصوت غير المرئي بشكل منفصل ، ومكبر صوت X-Balanced ، مكبر صوت جديد يجمع بين الصوت الواضح والتصميم الأنيق (Bi-Amp ، مكبر صوت X-Balanced متاح فقط لطرز 55 و 65 و 75 بوصة ؛ صوت متعدد الصوت من طرازات 55 بوصة)

يوفر تصميم Flush Surface مظهرًا أنيقًا بدون حواف (طرازات 55 و 65 و 75 بوصة فقط)

يعمل نظام تحسين البيئة المحيطة الجديد على تحسين جودة الصوت والصورة في جميع البيئات ، ويقوم تلقائيًا بضبط سطوع الصورة في ضوء الغرفة ، ويزيدها في غرف مشرقة ويقللها في الغرف المظلمة لمشاهدة مثالية.

تنتج شاشة TRILUMINOS ™ الفروق الدقيقة في الألوان والضوء والتدرجات من عدسة الكاميرا إلى غرفة المعيشة

متوافق مع Dolby Vision ™ و Dolby Atmos ™

وظائف خالية اليدين (متوفرة من 55 بوصة)

يعمل مع مكبرات الصوت الذكية ، مثل Google Home والأجهزة التي تعمل على تمكين Amazon Alexa

سهولة الاتصال مع معظم الأجهزة ، بما في ذلك Apple® AirPlay® 2 و HomeKit ™

وصول سريع إلى مجموعة من المحتوى والخدمات باستخدام Android TV

يوفر الوضع المخصص ، إلى جانب أوضاع العرض المعايرة الأخرى من Sony ، العديد من خيارات العرض التي تناسب أذواق المستهلكين ، مع الحفاظ على نية المنشئ بأمانة

تلفزيون XH90 4K Full Array LED (طرازات 85 و 75 و 65 و 55 بوصة)

يعمل معالج الصور X1 ™ HDR 4K على إنتاج مزيد من العمق والأنسجة والألوان الطبيعية بفضل تقنية HDR المستندة إلى الكائن

تتميز بمجموعة كاملة بإضاءة خلفية مع خاصية التعتيم المحلية مع النطاق الديناميكي X-tended ™

نموذج Full Array LED جديد متوسط ​​المدى لتوفير المزيد من التنوع للمستهلك

يوفر نظام صوتي متعدد الصوت مع مكبر صوت X-Balanced (من 65 بوصة ، وسيكون مكبر الصوت X-Balanced موجودًا في جميع الطرز)

يعمل نظام تحسين البيئة المحيطة الجديد على تحسين جودة الصوت والصورة في جميع البيئات ، ويقوم تلقائيًا بضبط سطوع الصورة في ضوء الغرفة: يزيد من السطوع في الغرف المشرقة ويقللها في الغرف المظلمة لمشاهدة مثالية

تنتج شاشة TRILUMINOS ™ الفروق الدقيقة في الألوان والضوء والتدرجات من عدسة الكاميرا إلى غرفة المعيشة

متوافق مع Dolby Vision ™ و Dolby Atmos ™

مدي قطع الماس للتصميم الأنيق

يعمل مع مكبرات الصوت الذكية ، مثل Google Home والأجهزة التي تعمل على تمكين Amazon Alexa

سهولة الاتصال مع معظم الأجهزة ، بما في ذلك Apple® AirPlay® 2 و HomeKit ™

وصول سريع إلى مجموعة من المحتوى والخدمات باستخدام Android TV

يوفر الوضع المخصص ، إلى جانب أوضاع العرض المعايرة الأخرى من Sony ، العديد من خيارات العرض التي تناسب أذواق المستهلكين ، مع الحفاظ على نية المنشئ بأمانة

متوافق مع 120 إطارًا في الثانية بسرعة 4K (من خلال تحديث برنامج قادم)

تلفزيون XH85 بحجم 4 كيلو (طرازات 49 و 43 بوصة)

يعمل معالج X1 ™ HDR في 4K على إنتاج المزيد من العمق والأنسجة والألوان الطبيعية بفضل تقنية HDR المستندة إلى الكائنات

تنتج شاشة TRILUMINOS ™ الفروق الدقيقة في الألوان والضوء والتدرجات من عدسة الكاميرا إلى غرفة المعيشة

متوافق مع Dolby Vision ™ و Dolby Atmos ™

دعم مع حافة معدنية وحافة الألومنيوم الأنيقة

يعمل مع مكبرات الصوت الذكية ، مثل Google Home والأجهزة التي تعمل على تمكين Amazon Alexa

سهولة الاتصال مع معظم الأجهزة ، بما في ذلك Apple® AirPlay® 2 و HomeKit ™

وصول سريع إلى مجموعة من المحتوى والخدمات باستخدام Android TV

تلفزيون XH81 4K (طرازات 65 و 55 و 49 و 43 بوصة)

تلفزيون XH80 4K (طرازات 85 و 75 و 65 و 55 و 49 و 43 بوصة)

يعمل معالج X1 ™ HDR 4K على إنتاج مزيد من العمق والأنسجة والألوان الطبيعية بفضل تقنية HDR المستندة إلى الكائنات

X-Balanced Speaker ، مكبر صوت جديد يجمع بين الصوت الواضح والتصميم الأنيق (من 55 بوصة)

تنتج شاشة TRILUMINOS ™ الفروق الدقيقة في الألوان والضوء والتدرجات من عدسة الكاميرا إلى غرفة المعيشة

متوافق مع Dolby Vision ™ و Dolby Atmos ™

حافة ودعم شطبة مع الانتهاء من مصقول

يعمل مع مكبرات الصوت الذكية ، مثل Google Home والأجهزة التي تعمل على تمكين Amazon Alexa

سهولة الاتصال مع معظم الأجهزة ، بما في ذلك Apple® AirPlay® 2 و HomeKit ™

تلفزيون X70 4K (طرازات 65 و 55 و 49 و 43 بوصة)

تعمل تقنية X-Reality ™ PRO 4K على تحسين وتضييق كل صورة لجعلها أقرب إلى الجودة الحقيقية في 4K لإظهار المزيد من التفاصيل الدقيقة والفروق الدقيقة للمشهد

تنتج شاشة TRILUMINOS ™ الفروق الدقيقة في الألوان والضوء والتدرجات من عدسة الكاميرا إلى غرفة المعيشة

يعمل ClearAudio + على تحسين صوت التلفزيون للحصول على تجربة غنية ويبدو أنها تحيط بك.استمع إلى الموسيقى والحوارات بمزيد من الوضوح والانفصال ، وانظر ما تراه

متصفح إنترنت متكامل لعرض المحتوى من خلال تطبيقات البث الأكثر شعبية ، مع وصول بنقرة واحدة إلى تطبيقات Netflix و YouTube

يوفر الوضع المخصص ، إلى جانب أوضاع العرض المعايرة الأخرى من Sony ، العديد من خيارات العرض التي تناسب أذواق المستهلكين ، مع الحفاظ على نية المنشئ بأمانة

الأسعار والتوافر

سيتم الإعلان عن الأسعار وتوافر هذه المنتجات في وقت لاحق.

مزيد من المعلومات:

Serie ZH8  > https://www.sony.es/electronics/televisores/zh8-series

Serie A8     > https://www.sony.es/electronics/televisores/a8-series

Serie XH95 > https://www.sony.es/electronics/televisores/xh95-series

Serie XH90 > https://www.sony.es/electronics/televisores/xh90-series

Serie XH85  > https://www.sony.es/electronics/televisores/xh85-series

Serie XH81  > https://www.sony.es/electronics/televisores/xh81-series

Serie XH80 > https://www.sony.es/electronics/televisores/xh80-series

Serie X70   > https://www.sony.es/electronics/televisores/x70-series

 

3 جهاز Google Home (يباع بشكل منفصل) متوافق مع أجهزة تلفزيون Sony التي يتم تنشيطها عبر Android TV. يجب أن تكون الأجهزة المتوافقة متصلة بنفس الشبكة المنزلية اللاسلكية ، قم بتنزيل تطبيق Google Home من iPhone App Store أو من Google Play. تخضع لشروط وأحكام الغير. يجب على المستخدم ربط الأجهزة المتوافقة للتحكم في العملية. بمجرد التنزيل ، يجب توصيل ميزة Google Home بجهاز Sony للوصول إلى وظيفة التحكم الصوتي.

4 أجهزة Amazon Alexa (متوفرة بشكل منفصل) متوافقة مع أجهزة تلفزيون Sony التي يتم تنشيطها عبر Android TV. مطلوب حساب أمازون. قد تحتاج إلى اشتراك للوصول إلى محتوى معين. الأجهزة المتوافقة تحتاج إلى اتصال بالإنترنت. Amazon و Echo و Alexa وجميع الشعارات المتعلقة بالعلامات التجارية لـ Amazon.com، Inc. أو الشركات التابعة لها.

ستتوفر 5 ميزات من Apple® AirPlay® 2 و HomeKit ™ في الطرز FY19 ZF9 و AF9 و ZG9 و AG9 و XG95 و XG85 (85 “و 75” و 65 “و 55”) والموديلات FY20 ZH8 و A9 و A8 و XH95 و XH90 و XH85 و XH81 و XH80. تتطلب ميزات AirPlay 2 و HomeKit جهاز iOS مع iOS 12.3 أو إصدار أحدث أو Mac مع macOS 10.14.5. Apple و AirPlay و HomeKit و iPhone و iPad و Mac و macOS هي علامات تجارية لشركة Apple Inc. ، مسجلة في الولايات المتحدة UU. وبلدان أخرى. يتطلب تحديث البرامج الثابتة عبر الشبكة.

حول شركة سوني

شركة Sony Corporation هي شركة ترفيه مبتكرة لها قاعدة تقنية متينة. من خلال أقسامها ، بدءًا من ألعاب الفيديو والخدمات عبر الإنترنت ، إلى الموسيقى والأفلام والإلكترونيات وأشباه الموصلات والخدمات المالية ، يتمثل هدف سوني في تغذية هذا الوهم بفضل قوة الإبداع والتكنولوجيا. يمكن العثور على مزيد من المعلومات على موقع Sony العالمي:

http://www.sony.net/