, ,

FELINO السوبر الفاخرة السوبر

Escucha este artículo

FELINO هي شركة تصنيع سيارات خارقة مقرها في منطقة العاصمة مونتريال (كندا). صممه سائق السباق الكندي Antoine Bessette ، يتميز FELINO cB7R بأدائه الخالي وخطوطه الفريدة. تهدف إلى عملاء ذوي الخبرة من عشاق القيادة الرياضية ، تتنافس FELINO مع أبرز الشركات المصنعة العالمية في فئة السيارات الفائقة الراقية.

FELINO السوبر الفاخرة السوبر

• cB7R: رائعة بوحشية.
• السرعة القصوى: 345 كم / ساعة.
• التسارع: من 0 إلى 100 كم / ساعة في 2.9 ثانية.
• يقتصر إنتاج cB7R على 10 سيارات.
• السعر الأولي: 360،000 دولار.
• تم تصميم وإنتاج cB7 في مونتريال الكبرى.
• قوة هائلة لنسبة الوزن من 1.6 كجم / حصان.
• هيكل مبتكرة من طراز C.K.M ، والذي يجمع بين ألياف الكربون والكيفلار والمعادن.
• الوزن الجاف: 1135 كجم.
• كلمة “R” تعني “الطريق”.

FELINO a great luxury supercar

FELINO a great luxury supercar

التسلسل الزمني

مشروع FELINO: سائق خلف عجلة القيادة بعد أن رشح ASN Canada FIA لبطولة السباقات الكندية عام 2005 وشغف بتكنولوجيا السيارات المتطورة ، بدأ Antoine Bessette في عام 2010 ، بعد مسيرته الدولية في السباق ، تصميم فئة عالمية من السيارات الفائقة قادرة على تقديم عشاق وطالبي الإثارة تجربة قيادة من النوع “Formula”. رهان ناجح. في عامي 2012 و 2014 ، بعد ثلاث سنوات من البحث والتطوير ، أطلقت FELINO الجيلين الأولين (نسخة المسار) من FELINO cB7. لإعادة إنشاء “عواطف سباق الجائزة الكبرى” ، تم اختبار السيارات على مضامير سباق مشهورة مثل حلبة جيل فيلنوف في مونتريال ومنطقة 27 المرموقة ، في قلب أوكاناغان (كولومبيا البريطانية). أدت هذه النماذج الأولية إلى الإصدار النهائي من cB7 (المسار) مع أول سيارة تم بيعها وتسليمها في عام 2017.

FELINO a great luxury supercar

FELINO supercar super supercar في عام 2019 ، وسعت FELINO عائلة cB7 من خلال تطوير نسخة من الطريق: 700 حصانا cB7R. لدى FELINO بالفعل قائمة طويلة تحسد عليها من الشركاء المرموقين ونجاحات وسائل الإعلام و
المشاركة في الفعاليات المتخصصة والمعارض الدولية. كانت الشركة من أبرز أبرز معارض السيارات وتم ذكرها في المجلات المرموقة مثل GQ و Robb Report و Dupont Registry. بالإضافة إلى ذلك ، انضم cB7 إلى مجموعة ألعاب الفيديو Asphalt 8: Airborne List من Gameloft International (2013).

FELINO cB7R – القطط تسليمها دون مقود القطط الخاص بك. تم تصميم FELINO cB7R بواسطة سائق سباق لمنح المالك تجربة قيادة غير مسبوقة وعواطف. هذا هو ما يميزها عن غيرها من السيارات الخارقة. اعتمد مهندسو فيلينو مقاربة تكنولوجية تركز أساسًا على إتقان الأداء الإجمالي الذي أرادوا وضعه ، بدون مرشحات ، في أيدي السائق. cB7R عبارة عن سيارة مجنونة تتكيف مع الطريق. القطط سلمت دون

FELINO a great luxury supercar

FELINO a great luxury supercar

أداء غير حضاري طور FELINO cB7 “حول” الطيار. إنه مبني على هيكلنا الحصري الذي يسمح بالتخصيص على نطاق واسع من حيث خيارات المحرك وصناديق التروس والتقنيات المكملة وهيكل السيارة ، دون تغيير الأداء الخالص الذي يميزه. أيضًا ، للحصول على تجربة قيادة أكثر إثارة ، يوفر FELINO مقعدًا مقولبًا اختياريًا في جسم السائق. الرجل يصبح واحد مع الجهاز.

FELINO a great luxury supercar

FELINO a great luxury supercar

جميلة بوحشية

تم تصميم طرازات FELINO cB7 المصممة وفقًا للتصميمات “الكلاسيكية” التي تميز الغالبية العظمى من السيارات الفائقة اليوم ، بظلال فريدة تجمع بين الضراوة والأناقة. يتخيل بطل سباق ، تم تصميم cB7R لتبرز ، ولكن أولا على البقاء على الطريق. بفضل عبقريتها التكنولوجية ، نجحت FELINO في إعادة إنتاج الأداء القوي لسيارة Formula. نماذج FELINO cB7 تجذب الانتباه.

فريق FELINO – المهارات والعاطفة
قام أنطوان بيسيت بتسريب مجموعة FELINO cB7 مع جينات البطل. إن مهاراته الرائدة التي لا جدال فيها ، وشغفه بالأداء ومعرفته الفريدة بهندسة السيارات ، قد جمعته مع فريق من المصممين الدوليين والمهندسين المبدعين الذين عملوا لمدة 10 سنوات تقريبًا في التطوير.
هذا supercar لا مثيل لها.

ريتشارد سبينارد
سفير فخور FELINO من البداية ، تم تضمين Richard Spenard في معرض مشاهير السيارات الكندية في عام 2001. كواحد من أكثر المدربين شهرة في كندا ومنافس بارع ، يتم عرض خبرته ومعرفته على خط cB7 الخاص بنا.

“العروض لا تصدق تماما. إنها أنقى وأكثر السيارات تطوراً التي يمكنك أن تجدها في السوق. “

ريتشارد سبينارد ، سائق سباق مشهور عالمياً ومدرب فيلينو

نحن فيلينو
نأتي بأبعاد جديدة إلى عالم النجوم الفائق

تتمثل مهمة FELINO الرئيسية في مشاركة شغفها بالقيادة عالية الأداء وتزويد عملائها بمجموعة كاملة من المشاعر المنبثقة عنها. ولكن هناك ما هو أكثر.

هذه هي تجربة FELINO: علاقة مميزة بين الشركة المصنعة وعملائها على أساس التبادل المستمر للمعرفة والتحسين المستمر لمهارات القيادة لدى العملاء. إنها دعوة للعيش في مغامرة رائعة من FELINO.

تم تصميم FELINO cB7 للقياس ، سيارة واحدة في كل مرة ، وفقًا لذوق وطلبات العميل. عمل فني حقيقي. في أي وقت أثناء عملية التصنيع ، تقدم FELINO تعاونها ومعرفتها وتدريبها ودعمها التقني وحماسها للمالك الجديد.