, , , , ,

ساعة HUBLOT MECA-10

Listen to this article

ساعة HUBLOT MECA-10

الساعة التي ألهمت الساعة: من خلال العمل مع شركة L’Epée التي تتخذ من جورا مقراً لها ، أنتجت Hublot نسخة كبيرة الحجم من حركة MECA-10 الشهيرة في التصنيع لاستخدامها في ساعة الطاولة.

أدى كشف Hublot عن حركتها MECA-10 في يناير 2016 إلى ذهول عشاق الساعات. أعادت الشركة ابتكار الحركة اليدوية ، حيث قدمت أداءً منقطع النظير بالإضافة إلى أسلوب فريد مستوحى من نظام البناء الميكانيكي. تمنح بنية الهيكل العظمي غير العادية الحركة عمقًا ثلاثي الأبعاد مثيرًا للعيان ، يمكن رؤيته بوضوح من خلال الجسور وظهر العلبة. يتم عرض احتياطي الطاقة الاستثنائي لمدة 10 أيام – وهو الآن ضروري لأي عيار يدوي لائق – على قرص يمكن قراءته على القرص.

في عام 2020 ، قدمت Hublot منتجًا فريدًا في إصدار كبير الحجم. تم تصنيع MECA-10 أكبر أربع مرات للاستخدام في ساعة الطاولة ، مع الحفاظ تمامًا على مواصفاتها الأصلية ، بما في ذلك احتياطي الطاقة لمدة 10 أيام.

“لقد تمكنا من إعادة إنتاج الميزات الفريدة لحركتنا MECA-10 على نطاق أوسع. تم تحقيق هذا الإنجاز الهندسي بفضل الجهود المتضافرة للفرق من كل من Hublot و L’Epée. بهذه الطريقة ، نرسم مسارًا جديدًا للتقليد المقدس في صناعة الساعات. “

Ricardo Guadalupe

CEO OF HUBLOT

من أجل توسيع حركتها MECA-10 ، قامت Hublot بتجنيد خدمات تصنيع L’Epée. جعلت الخبرة المشهورة عالميًا في صناعة الساعات لهذه الشركة التي يقع مقرها في جورا منها خيارًا طبيعيًا للتعاون ، ولأن تصميم ساعة اليد يختلف تمامًا عن إنشاء الساعة ، فقد أعطت أيضًا Hublot فرصة لعرض نهجها الشهير “Art of Fusion” في فرع جديد من علم الساعات. وقد تحققت هذه النتيجة الرائعة بشكل خاص من خلال الجمع بين خبرة المصممين والبناة وعلماء صناعة الساعات في Hublot و Epée.

تشبه ساعة Hublot MECA-10 بشكل مذهل النسخة الأصلية ، وهي في جوهرها نسخة كبيرة الحجم من سابقتها. تضم علبة الساعة الفسيحة مقاس 19.60 × 18.10 سم الحركة الثمينة ، والتي تأتي في نسختين. الأول يتميز بزوايا مستوحاة من الميكانو وحلقة من الفولاذ المصقول المصقول بالساتان ومركب شفاف. والثاني مغطى بطبقة سوداء من PVD والجسور الداعمة لقطارات التروس مطلية أيضًا باللون الأسود. التاج المسنن عند موضع الساعة 3 مغطى بالمطاط لإمساك أفضل عند تعبئة الحركة يدويًا.

مثل إصدار ساعة اليد التي تستلهم منها ، تتميز حركة ساعة MECA-10 باحتياطي طاقة لمدة 10 أيام يتم عرضه على مؤشر عند موضع الساعة 6.

هذان الإصداران الثمينان من MECA-10 Clock ، ثمرة تعاون وثيق بين Hublot و L’Epée ، هما قطعتان حصريتان حصريتان محجوزتان لعشاق حقيقيين.

المواصفات الفنية

مرجع

DC.MECA10.SD.SP.1123

DC.MECA10.SX.SP.1123

قضية

مصقول ساتان أسود مصقول الصلب PVD

الساتان المصقول والفولاذ المصقول

القطر: 134.6 مم

السماكة: 69.8 مم

عودة القضية

مصقول ساتان أسود مصقول الصلب PVD

الساتان المصقول والفولاذ المصقول

حافة

مصقول ساتان أسود مصقول الصلب PVD

الساتان المصقول والفولاذ المصقول

يتصل

هيكل عظمي أسود حصيرة

عقارب من الفولاذ المصقول والساتان مع إنارة بيضاء

حركة

حركة احتياطي الطاقة الهيكلية ذات التعبئة اليدوية مع 2 برميل

جسور مطلية باللون الأسود

مسند مطلي بالروديوم

عرض احتياطي الطاقة عند 6.00

التردد: 2.5 هرتز

احتياطي الطاقة: 10 أيام

عدد المكونات: 432

الأحجار: 52