, , , , ,

6 Underground – Chopard مرتبط بفيلم أكشن جديد من إنتاج Netflix

Escucha este artículo

اختارت شوبارد ، الداعم الدؤوب للتصوير السينمائي ، شراكة مع فيلم الحركة “مايكل أندرز 6” تحت اسم مايكل باي. يقوم الممثل الكندي ريان رينولدز ببطولة هذا الفيلم الذي سيتم عرضه على Netflix في 13 ديسمبر 2019. تتميز ساعات شوبارد ، بالإضافة إلى قلادة Garden of Kalahari ، التي تعد أغلى ما صنعت في ورش عمل Maison ، ببراعة في عدة مشاهد

6 تحت الأرض بواسطة خليج مايكل
يرتبط Chopard بفيلم حركة جديد من إنتاج Netflix

الكلمات المثيرة والجريئة هي التي تحدد أفضل فيلم لآخر فيلم Michael Bay ، 6 Underground ، حيث يتخذ ستة مليارات من المليارات قرارًا بانتحال شخصية القتلى وإنشاء وحدة من النخبة مكرسة لمحاربة المجرمين الخطرين. من بين هؤلاء الأبطال الذين قرروا دفن ماضيهم من أجل تغيير مسار المستقبل ، يصور ريان رينولدز دور الشخصية الرئيسية ، التي يطلق عليها اسم الكود “One” ، وسيكون الفيلم متاحًا حصريًا على Netflix اعتبارًا من 13 ديسمبر 2019.

يتألق الممثل الكندي مع ساعات مختارة من مجموعات ساعات شوبارد ، أولاً بنموذج ذو غطاء خلفي مفصلي ، L.U.C XPS 1860 الرسمي من خط Haute Horlogerie de la Maison. هذه الساعة ، المصنوعة يدويًا من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ، معتمدة من الكرونومتر ، مع ختم الجودة “Poinçon de Genève” والمدعوم بحركة رفيعة للغاية مع لف أوتوماتيكي ، تشهد على صقل وخبرة الخبراء التي تزرعها الشركة المصنعة. في اللحظات الأكثر تطرفًا في الفيلم ، يستخدم One ساعتين من مجموعة Mille Miglia ، وهي ساعة رياضية ولكن ليس أقل تطوراً: Mille Miglia GTS Power Control Grigio Speciale و Mille Miglia Classic Chronograph. بفضل جمالياتها الأنيقة وتميزها الفني ، تعد هذه الكرونومترات مثالاً على الفخامة المتميزة. سيشاهد المراقبون الحذرون أيضًا الكرونوغراف Mille Miglia Racing Colors من خلال الاتصال الهاتفي “Speed ​​Yellow” على معصم الشخصية المعروفة باسم Dos.

أجمل تصميم للمجوهرات التي ظهرت في ورش Chopard Haute Joaillerie: قلادة رائعة تنتمي إلى مجموعة Garden of Kalahari ، والتي تضم ثلاثة ألماس 50 و 26 و 25 قيراط على التوالي. تم قطع هذه الألماس من 342 قيراطًا من الماس الخام الذي يتميز بنقائه النادر للغاية ، وهو أكبر مد لا تشوبه شائبة على الإطلاق من قبل ميزون: ملكة كالاهاري. اعتاد ميزون شوبارد ، الذي اعتاد على السيناريوهات السينمائية ، الذي كان شريكًا رسميًا لمهرجان كان السينمائي الدولي منذ عام 1998 ، مسرورًا للمشاركة في إنتاج هذا الفيلم الجديد الذي سيأسر لعشاق الأفلام الذين يبحثون عن المشاعر والعواطف الأدرينالين يندفع.