, , , , , ,

CHOPARD – ساعة المجوهرات “Magari” عمل فني من مجموعة Red Carpet

Escucha este artículo

CHOPARD – ساعة المجوهرات “Magari” عمل فني من مجموعة Red Carpet

من بين كنوز مجموعة Red Carpet الرمزية من شوبارد ، تشهد ساعة المجوهرات الأوتوماتيكية “Magari” بوضوح على حب الدار لأجمل ماسات الألماس المأخوذة من فضل الأرض الطبيعي.

تحتفل الروح الإبداعية لدار شوبارد ومبادر رحلتها إلى الرفاهية المستدامة ، الرئيس المشارك والمدير الفني كارولين شوفوليه بعجائب الطبيعة من خلال مجموعة Red Carpet الجديدة. من بين 73 من إبداعات Haute Joaillerie المكونة من هذا النعش الثمين – وهو رقم تكريم لمهرجان كان السينمائي 73 الذي كان من المفترض أن يعقد في عام 2020 – تشيد ساعة المجوهرات “Magari” بالأحجار الكريمة الاستثنائية. بفضل خبرتهم الفريدة ، قام الحرفيون في الدار التي تتخذ من جنيف مقراً لها بتزيين مينا هذه الساعة الأوتوماتيكية باحتياطي الطاقة لمدة 40 ساعة بتويج دقيق من الماس على شكل كمثرى يبلغ مجموعها أكثر من 32 قيراطًا. تم ضبط الساعة على التوالي عند الساعة 12 و 6 ، باللون الوردي الفاخر والماس الأزرق الفاخر على شكل كمثرى يزن قيراط كل منهما ، مما يعزز هذه الساعة بهالة من النقاء والنبل. لقد تم اختيارهم خصيصًا بسبب تألقهم وألوانهم الفريدة ، والتي تم إبرازها بشكل مذهل من خلال ارتباطها بالماس الأبيض الذي ترتديه بقية ساعات المجوهرات هذه.

المينا مزينة بترصيع الأحجار الدقيقة الدقيقة ، في حين أن السوار مرصوف بالكامل بالماس ، على شكل نهر مع انعكاساته البراقة التي تمتد على طول المعصم. تكريمًا لجمال الطبيعة والحوار مع الضوء ، صُنعت ساعة المجوهرات “Magari” بأكملها من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا مما يعكس التزام شوبارد بالرفاهية المستدامة.

في ورش عمل شوبارد بجنيف ، جمع أكثر من 30 حرفيًا موهوبًا مواهبهم في دفع حدود الجدوى – من الخطوط إلى الأحجام ، من صياغة الذهب إلى الأحجار الكريمة – لإعطاء الحياة للمجوهرات التي تتكون منها مجموعة Red Carpet المرموقة.