HUBLOT تحتفل بالفن لقضاء ليلة في باريس

Escucha este artículo

باريس ، 16 ديسمبر 2019: بالأمس في قلب مؤسسة Louis Vuitton ، وهو موقع رمزي مخصص للفن والثقافة ، ريكاردو غوادالوبي ، الرئيس التنفيذي لشركة Hublot ، وفينسنت روي ، مدير العلامات التجارية في Hublot France وبلجيكا ولوكسمبورغ ، رحبوا بأكثر من 200 ضيف للاحتفال بالفن ، وهو موضوع قريب من قلب صناعة الساعات السويسرية ، في وقت لاحق من هذا العام. تمكن سفراء العلامة التجارية ، والضيوف الاستثنائيون الذين تمت دعوتهم من قِبل هوبلوت لهذه المناسبة ، بمن فيهم الفنانان ريتشارد أورلينسكي ومارك فيريرو ، من الاحتفال بموضوع “Hublot Loves Art” الذي يجسده المنزل من خلال إبداعاته في صناعة الساعات ، والتي تجمع بين التقنية والجمالية فني ، في بيئة كهربائية قام بتنسيقها ديكسون وبيدرو وينتر وجان تونيك. سحب مصمم الرقصات ليو ووك وشركته ، لا مارش بلو ، الضيوف وإيقاع إيماءاتهم العضوية والشعرية. فاجأ بطل العالم لكرة القدم وسفير العلامة التجارية كيليان مبابي الضيوف عندما وصل على خشبة المسرح ، في سعادته.

HUBLOT تحتفل بالفن لقضاء ليلة في باريس

خلال المعرض المخصص لشارلوت بيرياند ، المهندس المعماري والمبدع الذي يعود إلى القرن العشرين ، أتيحت الفرصة للضيوف لفك الأكتاف مع بوبا ، بريسنيل كيمبيم ، ستيفان بيانكي ، رئيس قسم الساعات في LVMH ، جان روش وأنيس بيدري ، كارلا جينولا ، حبيب بيي … الذي ، في نهاية الليل ، تمكن من اكتشاف العمل الذي رسمه مارك فيريرو مباشرة.

نيابة عن Hublot ، أردت أن أشكر مؤسسة Louis Vuitton على الترحيب بنا في هذا المكان الفريد والرائع. كان الفن دائمًا في قلب العلامة التجارية ، التي أرادت قضاء ليلة في الاحتفال بجميع الفنانين الذين تعاونت معهم ، وقد كرمنا بعضهم بحضورهم الليلة الماضية.
ريكاردو غوادالوبي
الرئيس التنفيذي لشركة HUBLOT

لقد سررنا بتجميع العملاء والشركاء للاحتفال بنهاية العام في بيئة حديثة غير مأهولة ، مثل Hublot ، مجتمعة مختلفة
التخصصات الفنية مثل الموسيقى والرقص والتصميم.

فنسنت روي

BRAND DIRECTOR HUBLOT فرنسا وبلجيكا ولوكسمبورغ

كانت الليلة أيضًا فرصة لتقديم ساعات Hublot مرة أخرى بميزات جديدة تم إصدارها في عام 2019 ، مثل Big Bang Sang Bleu الجديدة و Classic Fusion Ferrari GT وخط Classic Fusion Orlinski.
تم افتتاح Fondation Vuitton في عام 2014 ، ويمثل الانصهار بين خفة العمارة الزجاجية والتاريخ المتأصل في الثقافة الفرنسية في القرن التاسع عشر. في تصميم المشروع وفي بداية العمل ، هز مشروع Fondation مبادئ الهندسة المعمارية ، مثل Hublot ، والتي هي ، بامتياز ، العلامة التجارية لصناعة الساعات التي هزت التقاليد الجذرية لصناعة الساعات من خلال تقديم أول ساعة من الذهب مع حزام من المطاط ، وبعبارة أخرى ، والمعادن الثمينة في مادة أقل النبيلة.

HUBLOT
تأسست HUBLOT في سويسرا في عام 1980 ، ويتم تعريفها من خلال ابتكارها ، والذي بدأ بمزيج أصلي للغاية من الذهب والمطاط. وُلد “فن الانصهار” هذا من خيال رئيسه البصري ، جان كلود بيفر ، وقد تمت ترقيته من قبل الرئيس التنفيذي ريكاردو غوادالوبي منذ عام 2012.
مهد إطلاق Big Bang الأيقوني ، الذي مُنح بجوائز متعددة ، في عام 2005 الطريق للمجموعات الرائدة الجديدة (Classic Fusion، Spirit of Big Bang) ، مع تعقيدات تتراوح بين بسيطة إلى غاية التطور ، مما يؤسس الحمض النووي الاستثنائي للسويسريين . مشاهدة المنزل وضمان نموها مثير للإعجاب.
حريصة على الحفاظ على تجربتها التقليدية والمتقدمة ، وتسترشد بفلسفة “كن أول وفريدة ومختلفة” ، تتفوق صناعة الساعات السويسرية باستمرار على المنحنى ، من خلال ابتكاراتها في المواد (سحر الذهب المقاوم لل الخدوش والسيراميك بألوان نابضة بالحياة والياقوت وخلق حركات التصنيع (يونيكو ، ميكا -10 ، توربيون).
تلتزم HUBLOT تمامًا بإنشاء علامة تجارية راقية ذات مستقبل حافل: مستقبل يندمج مع الأحداث الرئيسية في عصرنا (FIFA World CupTM ، UEFA Champions LeagueTM ، UEFA EUROTM و Ferrari) وأفضل سفراء عصرنا لهذا العرض (كيليان مبابي ، يوسين بولت ، بيليه).
اكتشف عالم HUBLOT في شبكة متاجرنا الموجودة في المدن الرئيسية حول العالم: جنيف وباريس ولندن ونيويورك وهونغ كونغ ودبي وطوكيو وسنغافورة وزيوريخ وفي HUBLOT.com

مؤسسة لويس فويتون
تم افتتاح هذه المساحة التي صممها وابتكرها فرانك جيري في عام 2014 ، وقد تجرأ على استخدام الإنجازات التكنولوجية في القرن الحادي والعشرين ، مما فتح الطريق أمام الابتكار الرائد. كان طموح المهندس المعماري فرانك جيري هو “تصميم ، في باريس ، سفينة رائعة ترمز إلى المهنة الثقافية لفرنسا” من خلال 11 معرضًا للمعارض مع مناظر تبلغ مساحتها 7000 متر مربع.