, ,

اتجاه عاكس من تصميم البيت الأبيض والذهبي

Escucha este artículo

يُظهِر هذا التصميم المنزلي (وهو موطنه الحقيقي) ، والذي صُمم بالكامل من قِبل الزوج والزوجة Vratika & Nakul ، أنه مع مصدر إلهام التصميم المناسب وبمساعدة من الماركات الفاخرة الأكثر روعة ، يمكنك أن تكون ملكك الخاص مصمم داخلي!

HOME DESIGN

HOME DESIGN

اتجاه عاكس من تصميم البيت الأبيض والذهبي

في هذا المشروع التصميمي ، توجد مجموعة من العلامات التجارية الفاخرة ومع ذلك فهي تتعايش بشكل مثالي دون السيطرة على بعضها البعض. إنجاز صعب تحقيقه ، هذا التصميم المنزلي يحتوي على تصاميم أثاث من أشهر العلامات التجارية مثل بوكا دو لوبو ، كوكيت ، باكستر ، لادلرو ، إدرا ، مووي ، باكارات ، توم ديكسون ، فورناسيتي ، كيلي هوبن ، من بين أشياء أخرى كثيرة !

يعد المدخل المذهل بمثابة مقدمة للداخلية المذهلة وتقديم لمحة بسيطة عما يمكن توقعه. مع مصباح أرضي وصورة كبيرة ، ومرآة على السقف لإنشاء مظهر أوسع في هندسة المساحة.

يتم تقديم الجزء الخارجي كبطاقة ترحيب ، مع اسم المالكين ومصباحي جدار الشمع في LUXXU.
توفر مجموعة Wax إحساسًا بفخامة الأجداد ، مع اختلاف معاصر. يمنح ملحق الحائط هذا المصنوع بالكامل من النحاس المطلي بالذهب لمسة عصرية لأي بيئة ، رغم أنه مستوحى من العصور القديمة.

توفر مجموعة Wax إحساسًا بفخامة الأجداد ، مع اختلاف معاصر. يمنح ملحق الحائط هذا المصنوع بالكامل من النحاس المطلي بالذهب لمسة عصرية لأي بيئة ، رغم أنه مستوحى من العصور القديمة.

الصالة عبارة عن بطاقة تهنئة لهذا المشروع. من خلال لوحة ألوان بأربعة ألوان في هذا المشروع ، وأغلبها من اللؤلؤ الأبيض ، فإن المظهر الجمالي الغالي والأنيق مرئي في كل شبر من هذه الغرفة.

من عائلة Eden ، تعد الطاولات المركزية والجانبية المنتشرة في جميع أنحاء غرفة المعيشة من أفضل القطع المعروفة في BOCA DO LOBO ، والتي تستخدم مواد ومواد ذات جودة عالية ، مما يعطي تشابهاً في النموذج الذي تم إنتاجه وإنتاج النماذج التي تخلق بيئة فخمة عالمية.

بار البراز تشاندرا ، من كوكيت ، جريء وجريء. الميزة الحديثة لهذا الكرسي تشع بالفخامة. بينما تعلق الشرائط النحاسية المصقولة بلطف على الكرسي ، مما يسلط الضوء على السيولة المنحوتة لمفروشات الساتان ذات مسند الظهر الضيق.

ملهم للغاية من قبل كبار المصممين الداخلية
فيليب ستارك ومارسيل


كل ركن من أركان هذا التصميم المنزلي وكل قطعة فنية فيه تحكي قصة. أراد Vratika من ناكول أن يرسم زخرفة بيضاء ، مع أسطح عاكسة لإضفاء شعور أكبر على الغرف ، كما هو الحال في النصف الآخر من غرفة المعيشة ، حيث يتم رؤية لوحة الألوان نفسها. مع احتلال مركز الصدارة (حرفيًا) ، يعد سجادة Vase by RUG’SOCIETY ملحقًا كلاسيكيًا وعصريًا لتزيين غرفة المعيشة. مثل تصميمه الخاص ، إنه قاعدة منحوتة بشكل جميل أو مجرد ظليتين في غمضة عين.

استنادًا إلى نفس المظهر الجمالي الذي أوجد إرثًا لـ BOCA DO LOBO ، يعكس مركز لابياز البيضاوي براعة وتصميم استثنائي ، وأزمةه الذهبية هي قمة التصميم الفاخر ، مما يجعل القطعة مميزة بشكل عام من ظلال الرمادي واللؤلؤ والبيج.

في الغرفة ، تظل لوحة الألوان والجمالية كما هي لتوفير انتقال سهل بين الأقسام. تجلب المواد الرائعة واللمسات الفريدة في تصميم الأثاث إحساسًا بالسحر إلى الإقامة الفاخرة. قدمت لمسة DELIGHTFULL الحديثة في إضاءة منتصف القرن الأضواء في غرفة النوم. مع المصباح الأرضي Hanna ، الذي يوفر إضاءة دافئة في الزاوية ويسلط الضوء على القوام في بياض اللؤلؤ من الجدران ونسيج المساحة المحيطة.

من ناحية أخرى ، تأتي الفخامة في بعض الأحيان بأدق التفاصيل ، وهذا هو السبب في أن مصباح طاولة تيرنر ، أيضًا من DELIGHTFULL، يعد فرحة حقيقية للمصباح.

إنه يوفر إضاءة سرية ، ولكنه أيضًا ينير ويبرز تفاصيل اللوح الأمامي المنجد للسرير. كان مصباح طاولة Art Deco من تيرنر مستوحى من حركات الرقص الرائعة التي لا تنسى لمغني البوب الشهير. تيرنر هو مصباح طاولة مصنوع يدوياً مصنوع من النحاس والألومنيوم. يتميز الجسم بطلاء مطلي بالذهب ، بينما كانت الشاشة مطلية باللون الأسود المطفي من الخارج وطلاء مسحوق ذهبي من الداخل.

النظرات المميزة لهذا المشروع هي غرفة الملابس. غالبًا ما يكون هذا النوع من تقسيم الغرف بمثابة إعلان الثراء. في هذه الحالة المحددة ، بساطته رائعة للغاية. مع التصاميم الأكثر تميزا من RUG’SOCIETY. مع إلهام التكعيب ، إلهام التكعيب ، تفكيك المفاهيم الكلاسيكية في الطائرات البسيطة والصلبة حيث يتم إجراء الخليط بين الأنماط الحالية في تمثيلات الفترة. ÓSCAR هو تمثيل ماكولينا للشرائع الكلاسيكية لليونان القديمة. عالميا ، كانت الأرقام تعمل تقريبا مع بعض الخصائص الحساسة. مجموعة من الثقافات والأساليب التي تمثل في القرن السادس والعشرين تأثير التاريخ على التصميم المعاصر.

يجلب المصباح الغريب إلى الغرفة المصباح المعلق في سحابة الأثاث السحري لـ CIRCU. تستخدم هذه السحابة عادةً لتزيين بيئة فخمة وحالمة للأطفال ، وقد أصبحت منعطفًا رائعًا وأصبحت قطعة إضاءة رائعة لغرفة الملابس ، متقلبة ولكنها رائعة في نفس الوقت ، دون المساس بجاذبية التجميل العامة. الديكور الداخلي.

كانت الفكرة هي وضع خطة مساحة مفتوحة لتصميم المنزل ، أثناء القيام بذلك ، تم إجراء العديد من التعديلات. أخيرًا ، كانت رحلة إلى Salone del Mobile هي التي جلبت العديد من التغييرات على هيكل التصميم ، ولكن أيضًا العديد من القرارات النهائية. في معرض التصميم ، تم إلهام العميل لنقل الهواء الطلق إلى غرفة المعيشة عن طريق إضافة نباتات خضراء إلى المناطق الداخلية ، مما زاد من تحسين التجربة.

الماركات الفاخرة من Covet House BOCA DO LOBO, DELIGHTFULL, BRABBU, KOKET, MAISON VALENTINA, CIRCU, LUXXU, ESSENTIAL HOME, RUG’SOCIETY, PULLCAST, FOOGOو CAFFE LATTE مشروع معاصر حقيقة واقعة
تحديد اتجاهات. خلق إلهام تقديم التصميم.