, , ,

VILLA CULLINAN – ماسة ماربيا أكبر مبنى جديد ضخم في أوروبا

Escucha este artículo

واحدة من أفضل الوجهات في أوروبا ، تقدم Marbella جوهرة جديدة في تطوير Zagaleta الحائز على جائزة ، وهو العنوان الأكثر شهرة في كوستا ديل سول وكريم دي لا كريم من البحر الأبيض المتوسط.

فن الرقي

فيلا كولينان

الماس من ماربيا أكبر مبنى ضخم جديد MEGA في أوروبا

VILLA CULLINAN

VILLA CULLINAN

إن Villa Cullinan التي يطلق عليها “فخر Zagaleta” و “Diamond of Marbella” و “الأفضل من بين الأفضل” ، ليست مجرد منزل عصري جديد عالي الجودة. إنه مثال للرفاهية الحديثة الحقيقية وأسلوب الحياة الخاص. إذا تم تصوير “007” اليوم في ماربيا ، فإن فيلا كولينان هي المكان الذي يقيم فيه جيمس بوند أثناء إقامته في إسبانيا.

تقديم المنازل الفاخرة التي ترتفع فوق التوقعات
من بين العملاء المميزين والمطالبين ليس بالأمر السهل أبدًا ، خاصة في الحي المرغوب الذي يعرف تمامًا ما هي الرفاهية. ومع ذلك ، كان الهدف هو إنشاء “أفضل عقار جديد في ماربيا” من حيث الجودة والفخامة والتصميم والحجم والوظائف وبيئة العمل والكفاءة والموقع … وقد تم تحقيق ذلك. تجمع الملكية الفريدة بين الراحة المطلقة واحترام الطبيعة المحيطة وتميز باختلافها وإنجازاتها والحرية والإثارة والمغامرة والتفكير الإيجابي لحياة القرن الحادي والعشرين.

VILLA CULLINAN

VILLA CULLINAN

فكر في الفخامة الحديثة. اعتقد الراحة في نهاية المطاف. فكر في الذوق الرفيع. جريئة وكبيرة وجميلة ، تم إنشاء فيلا كولينان دون أي تنازلات وعرضت بلا عيوب. إنه بيان معماري قوي ومنزل رائع للعيش فيه مناطق معيشة وتناول طعام كبيرة للغاية ، وصالات مريحة ، ومساحة للترفيه ، تذكرنا بإعداد ملهى ليلي ، ومناطق معيشة رائعة في الهواء الطلق تدعوك للاستمتاع بأفضل مناخ في القارة أوروبا.

VILLA CULLINAN

VILLA CULLINAN

الإعداد

الإعداد الرائع هو وجهة في حد ذاته. عندما يتعلق الأمر بالمنازل الرائعة حقًا حيث تكون البهجة والسرور مدى الحياة هي اسم اللعبة إلى حد كبير ، لا يمكن لأي شيء التغلب على صورة Zagaleta المثالية. عند الحديث عن مناخها المصغر والبانورامي والحالة البيئية والخصوصية والأمان والإبداعات الأسطورية التي صممها المهندس المعماري والخدمات التي لا تضاهى وطريقة الحياة الفخمة عمومًا ، فإن الكلمات الأكثر استخدامًا هي “الأفضل” و “النهائي” و “الأفضل”.

يعتبر Zagaleta النادي الأكثر تميزا في أوروبا وأرقى منتجع للغولف مع الخدمات التي وصلت إلى مستوى غير مسبوق ، وهو أعلى مستوى من الأمن والمرافق الفاخرة التي تشمل مناطق الأنشطة الترفيهية والاجتماعية والرياضية ، ومهبط طائرات الهليكوبتر ، ومتجر للذواقة مع خدمة التوصيل إلى المنازل ، المركز الأول للفروسية مع الخيول الإسبانية والعربية ، إلخ. تحتضنه سحر البحر الأبيض المتوسط ​​، تحافظ المنطقة المميزة على جمال الطبيعة الذي لا يضاهى ، كما أن المناطق الخضراء الكبيرة تفصل بين الفيلات الكبرى والقصور التي بنيت مع مراعاة الحياة البرية المحلية. السابق
لا يزال صيد الصيد للقطن السعودي البارع عدنان كاشوجي يستضيف وفرة من الحياة البرية ولكن الجيران ذو الأرجل الأربعة يعاملون بلطف.

الاسم

عندما يتعلق الأمر بالرفاهية والتجربة المثيرة ، فإنها لا تحصل على المزيد من العروض المميزة من Villa Cullinan – والتي ، مثلها مثل العديد من العقارات ذات “الباهر” ، لها اسمها الخاص. قدم ترانسفال Cullinan ، أكبر الماس عالي الجودة الذي تم العثور عليه على الإطلاق ، إلى جلالة الملك إدوارد السابع. أجزائه المقطوعة ، التي تم إنشاؤها للأبد ، كانت مثبتة في تاج الدولة الإمبراطوري. لا عجب ، أن “الأفضل فقط هو جيد بما فيه الكفاية” كان المفهوم الكامن وراء المشروع المسمى Villa Culllinan.

فريدة من نوعها داخل الأفضل

فيلا Cullinan غير عادية ومغرية بشكل لا يصدق حيث سميت باسمها ، وهي الفيلا الحديثة الأكثر تميزا وأكبر في أوروبا.

يعتبر القصر الضخم الصديق للبيئة أيضًا أحد أكثر العقارات المعاصرة إبداعًا. لا يوجد منافسين عندما يتعلق الأمر بأحدث التقنيات من الدرجة الأولى وحتى أحدث الاتجاهات والأفكار الشجاعة والميزات الفاخرة.

يمكن قول الشيء نفسه عن الحجم الكبير للمنزل الذي يمتد على مساحة 3.110 متر مربع ، ومساحته التي تبلغ مساحتها 13.845 مترًا مربعًا وحمامات السباحة الفخمة ، ومسبح داخلي مدفأ يبلغ طوله 20 مترًا ومسبحًا بمياه مالحة في الهواء الطلق يمر أسفل المنزل ، بعمق مذهل يبلغ 4 ، 56M ، تحفة خاصة بها.

يمكن لمطابخ ذات تصميمين حديثين تلبية رغبات المشاهير الأكثر تطلبًا. أي فنادق بوتيك فاخرة تحسد على 9 غرف نوم كبيرة ومغرية ، في حين أن جناح Master الهادئ هو ملاذ هادئ يحتل الجناح بأكمله. يوفر 14 حمامًا رخاميًا توازنًا مثاليًا من المتعة الأنيقة والنقية ، وهو مثير للإعجاب بحوض استحمام رخامي رائع بسعة 800 كجم في الجناح الرئيسي.

يوصف مكان الإقامة بأنه رحلة للحواس ، ويدعو السكان إلى الاستمتاع بالاسترخاء العميق والأنشطة الداخلية والخارجية على حد سواء ، أثناء مشاهدة غروب البحر الأبيض المتوسط ​​المجيد بينما تنزلق الشمس وراء صخرة جبل طارق.

كل شيء في متناول يدك: مركز سبا للتدليل ، مناطق مخصصة للاسترخاء ، صالة رياضية احترافية وصالة رياضية ، غرفة ألعاب ، غرفة سينما منزلية مع إضاءة طبيعية تأتي من نوافذ حمام السباحة المهيبة ، بلا شك pièce de résistance – أكبر بكثير من الحياة على غرار فيلم جيمس بوند!

تضيف الميزات الفريدة حقًا شعورًا بالفخامة والجمال والاهتمام: المنصة الدوارة وسقف المرآة السوداء في مرآب زجاجي ضخم (جميع الناس يحبون ألعابهم المفضلة ، وهذا ينطبق بالتأكيد على جامعي السيارات) والإضاءة المتطورة و جدران العقيق ذات الإضاءة الخلفية والإيثانول الحيوي والمواقد التي تحترق الأخشاب وجسور المشي في مستويات المعيشة المختلفة وجدار النبيذ الزجاجي وأحدث خيار أنيق لتخزين النبيذ وطريقة مثالية لعرض مجموعة رائعة من النبيذ في قلب منطقة تناول الطعام الرسمية .

للموردين الذين تم اختيارهم بعناية للأثاث الفاخر الراقي ، العناصر الزخرفية ذات التصميمات ، والتجهيزات المختارة ، والإكسسوارات المنزلية أسماء علامات تجارية متميزة هي الأفضل في العالم.

تعتبر الحدائق مذهلة أيضًا: الجزء القديم الحائز على جائزة والذي يعتبر جنة البحر الأبيض المتوسط ​​المناسبة ، والحدائق المعلقة الساحرة عند المدخل ، والحدائق داخل المنزل التي تتميز بالأشجار الغريبة النادرة التي يبلغ ارتفاعها 7 أمتار والمذهلة والتي تم تسليمها خصيصًا.

المناظر الرائعة تحبس الأنفاس: نحو الساحل الخلاب لجنوب إسبانيا ، والمناظر الطبيعية الخلابة للجبال الأندلسية مع السجاد الأخضر المتموج لملاعب الغولف ، وجبل La Concha الشهير ، والبحر الأبيض المتوسط ​​المتلألئة في الشمس ، والساحل الإفريقي المزخرف بجبال الريف ، و كلا أركان هرقل التي تحيط بمدخل مضيق جبل طارق. حسد العالم!

إن Villa Cullinan هي نتاج رؤية مشتركة وبحث عن الكمال تم إنشاؤه بواسطة Tobal Arquitectos ، أحد أبرز مكاتب المهندسين المعماريين والمصممين الرائدين للعقارات الفاخرة في Costa del Sol. يعتبر هذا المشروع من أرقى الأعمال التي قام بها أخصائيون متخصصون في مجال الإسكان ، حيث ساهموا في العديد من المباني المميزة في المنطقة.

مع عدم وجود أموال ، أصبحت الفيلا غير العادية والأنيقة التي تبرز من بين الحشود والمكافآت لأصحاب المغامرة من خلال وظائفها الحديثة والفخامة والخصوصية ، أكبر العقارات الحديثة التي تم بناؤها حديثًا في أوروبا والتي تأتي مع سعرها 32 مليون يورو.

ستكون الملكية المرغوبة أكثر من عام 2019 فرحة حقيقية وفخر لامتلاكها. اتصل Drumelia Real Estate الآن لحجز زيارة والعيش في حكاية خرافية الحديثة.

فيلا كولينان

بناء 3.110m2 | قطعة 13.845m2 | 10 غرف نوم | 14 حمامات | 32.000.000 €

مطور

www.prestige-expo.com

الوكيل الحصري

www.drumelia.com